مسبق – خدمة Ooredoo مسبقة الدفع والأفضل قيمة - Ooredoo Oman
Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

مسبق – خدمة Ooredoo مسبقة الدفع والأفضل قيمة

ادفع بقدر ما تستعمل، لأن مسبق توفر لك الحرية التامة والمرونة الكافية مهما كان مستوى استعمالك للهاتف النقال – كثيراً أو قليلاً.

ومع جميع منتجات مسبق يمكنك أن تستمتع بأفضل تعرفة للمكالمات والرسائل القصيرة المدفوعة القيمة مسبقاً في السلطنة. استفد من جميع مزايا التحكم بالتكلفة وتحويل الرصيد بين عملاء Ooredoo الآخرين والإعفاء من رسوم الاشتراك للخدمات الأخرى مثل البريد الصوتي، Ooredoo زون، الرسائل المصورة، بالإضافة إلى الاستفادة من مزايا الاستعمال أثناء التجوال الدولي.

لذا ، فإن كنت تبحث عن خدمة دفع مسبق للهاتف النقال توفر لك أفضل قيمة للنقود وتقدم لك أفضل تعرفة فما عليك إلا المبادرة في الحصول على بطاقة Ooredoo مسبق لتستمتع بالحرية الحقيقية مع Ooredoo.

تتكون عائلة منتجات مسبق من: مسبق، مسبق الرباعي، وقد تم تصميم كل منتج منها ليناسب متطلبات الاتصالات النقالة مع توفير خدمات متنوعة بأسعار مغرية.

مسبق:تناسب عملاء الدفع المسبق من ذوي الاستعمال القليل للهواتف النقالة . ونظراً لأن سعر الدقيقة هو39 بيسة فقط ولعدم التزام العميل برسوم شهرية فإن مسبق تعتبر خدمة الدفع المسبق ذات القيمة المتميزة والأكثر منافسة في سلطنة عمان.
باقة الرسائل النصية القصيرة(اليومية) :استمتع بباقة رسائل أكثر اليومية الجديدة. فقط اتصل على #22*23*141* واحصل على 100 رسالة نصية قصيرة بـ 100 بيسة فقط! الباقة صالحة لمدة 24 ساعة من تاريخ تفعيلها باقة الرسائل النصية القصيرة(الشهرية) :استمتع بباقة رسائل أكثرالشهرية. فقط اتصل على#141* و اتبع الارشادات لتحصل على 150 رسالة نصية قصيرة بـ 750 بيسة فقط! الباقة صالحة لمدة 30 يوما من تاريخ تفعيلها
خدمة إنترنت Ooredoo لمدة 48 ساعة:توفر لعملاء الدفع المسبق دخولاً سريعأً إلى الإنترنت مقابل 2 ريال عماني فقط دون أي التزام شهري أو قلق من زيادة الاستخدام عن الحد المسموح به. اتصل ب # 141* واشترك في حلول الإنترنت في السلطنة.
ارقامي المفضلة:فرصة رائعة للحصول على خصومات مذهلة عند الاتصال بأرقامك المفضلة المحلية والدولية في أي وقت . حيث يمكن الاتصال بأربعة أرقام Ooredoo محلية مقابل 19 بيسة فقط للدقيقة مما يعني تخفيضاً بنسبة 65% على المكالمات المحلية ، كما تطبق نفس الأسعار على عملاء آجل.
مع خدمة تحدث أكثر، احصل على أسعار خدمة شهري على خدمة مسبق الدفع. و استمتع بالاتصال بأهلك و أصحابك على شبكة أوريدو ب 19 بيسة للدقيقة فقط و اتصل على الشبكات المحلية الأخرى ب 39 بيسة للدقيقة. انضم الى هذه الخدمة و اشترك شهريا ب 3 ريال فقط لتحصل على أسعار رائعة. ببساطة اتصل على #31*23*141*

ملاحظة*:يخضع الاستخدام غير المحدود لسياسة الاستخدام العادل

مسبق سوالف – خبرهم سوالفك بـ 79 بيسة لكل ساعة

مع عرض مسبق سوالف، بإمكان عملاء الاتصال ببعضهم سواء بمكالمة صوتية أو مرئية والتحدث لمدة ساعة مقابل 79 بيسة للمكالمة. قيمة الإشتراك هي 600 بيسة إسبوعياً.

مسبق سوالف
للإشتراك *141*98#
لإلغاء الإشتراك *141*90#
لمعرفة تفاصيل للباقة *141*00#

 

  • المكالمة صالحة لـ60 دقيقة فقط
  • يمكن لعملاء مسبق المشتركون بباقات مسبق اللإستفادة من هذا العرض عن طريق التحويل إلى باقة مسبق
  • العرض يسري ايضا على عملاء شبابية
  • سيتم إحتساب التسعيرة الاعتيادية لفترات الذروة وغير الذروة عند الاتصال لأي مشغل آخر
  • قيمة الاشتراك هي 600 بيسة أسبوعيا

احصل على رصيد إضافي بقيمة ريالين مع باقة الترحبية

اشتري باقة الترحبية بقيمة ريالين واحصل على ريالين رصيد إضافي.

تجديد الباقة الترحيبية
المزايا التي ستحصل عليها عند تفعيل شريحتك الجديدة مدة الصلاحية
ريال 2 يوم 30

 

الشروط والأحكام:

  • يسري العرض لعملاء مسبق الجدد وشبابية والعملاء التجاريين.
  • الرصيد المجاني صالح لمدة 30 يوم فقط.
  • لا يمكنك تحويل الرصيد المجاني.
  • يمكن للعملاء الإستفادة من الرصيد المجاني لتفعيل أي باقة من باقاتنا المميزة أو استهلاكه في الإنترنت والدفع حسب الاستخدام.
  • لمعرفة رصيدك يرجى طلب الرقم #102*.
  • قم بزيارة أقرب صالة Ooredoo أو أي من وكلائنا المعتمدين للإستفادة من هذا العرض.

تمتلك منتجات مسبق العديد من المزايا :

هذه الخدمة الجديدة الأولى التي تقدمها Ooredoo فهي متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية . وبكل سهولة ، يمكن الوصول إليها بإرسال رسالة قصيرة مجانية تحمل كلمة ” Ooredoo” إلى الرقم 1500. وتهدف هذه الخدمة إلى توفير خدمة مميزة وسارة لمساعدة عملائها على الوصول إلى المعلومات في 5 فئات من المنتجات والخدمات تشمل مكافآت Ooredoo، التجوال الدولي ، الخدمات ذات القيمة المضافة ،الاستفسارات العامة.

وبإمكان جميع أعضاء عائلة Ooredoo التي تعتبر الأسرع نمواً في السلطنة أن يتعرفوا على أية بيانات يريدونها بسرعة عند اختيار الفئة التي يرغبونها ثم إرسال الكلمة المطلوبة إلى الرقم 1500 كما هو مبين في رسالة الرد التي يستلمونها . علماً بأن الاختيارات متوفرة بشكل واضح لإرشاد العملاء إلى الأجوبة التي يبحثون عنها بكل سهولة.

استمتع بالاتصال بسعر 39 بيسة للدقيقة الواحدة خلال أوقات خارج الذروة و 55 بيسة للدقيقة أثناء وقت الذروة لعملاء مسبق. أما لعملاء مسبق بلس فإن سعر الدقيقة هو 39 بيسة فقط على مدار الساعة. كما يمكنك الاستفادة من أفضل الأسعار للمكالمات الدولية والتي هي أقل من أسعار المكالمات الدولية في الهواتف الثابتة.

يمكن لعملاء Ooredoo مسبق أن يحصلوا على بطاقات إعادة التعبئة المتوفرة في فئات :1 ر.ع ، 2 ر.ع ، 4 ر.ع ، 8 ر.ع لإعادة تعبئة بطاقات هواتفهم النقالة. كما يمكن إعادة التعبئة بالشحن الإلكتروني وهي خدمة إعادة تعبئة تتم بواسطة رسالة قصيرة للتحويل من رصيد عميل مسبق إلى عميل آخر يستخدم مسبق كذلك.
بإمكان جميع عملاء مسبق استخدام خدمة التجوال مع أكثر من 450 من الشركاء في جميع أنحاء العالم، فضلا عن خدمة Ooredoo للتجوال الدولي لإرسال واستقبال الرسائل القصيرة مثل عملاء الدفع الآجل، مع أكثر من 100 من الشركاء. ويمكن القيام بإجراء المكالمات واستلامها بنفس الطريقة لعملاء الدفع الآجل، في جميع دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها.

أرسل رسالة قصيرة إلى الرقم 90500، باللغة العربية أو الإنجليزية واحصل على المزيد من المعلومات عن شركائنا في التجوال والتكلفة . اضغط هنا لمزيد من المعلومات .

الرسائل الصوتية طريقة جديدة وممتعة لتبقى على تواصل مع جميع أصدقائك . كن قريباً من أصدقائك مع خدمة الرسائل الصوتية الأولى من نوعها في سلطنة عمان من Ooredoo . سجل رسالتك الصوتية بأية لغة تشاء ولمدة تصل حتى 30 ثانية بقيمة 25 بيسة فقط. انقر هنا للمزيد من المعلومات

مع خدمة حجز المواقف بواسطة الرسالة النصية القصيرة من Ooredoo و يمكنك حجز موقف من هاتفك النقال انقر هنا للمزيد من المعلومات
يمكن لعملاء مسبق أن يستفيدوا من نقاط Ooredoo للنخبة.

استبدل نغمة الشبكة العادية للاتصال بنغمة أخرى عربية أو إنجليزية أكثر خصوصية مع خدمة المقاطع الموسيقية الترحيبية ” رنّاتي ” من Ooredoo.

استعمل خدمة ” كلّمني ” لتطلب من شخص آخر الاتصال بك عندما يكون رصيد حساب هاتفك أقل من 10 بيسات . وبإمكان العملاء إرسال عدد غير محدود من طلبات ” كلّمني ” إلى أي عميل آخر في السلطنة متى شاؤوا.

استعمل خدمة ” حوّل لي ” لتطلب من عميل آخر تحويل رصيد لحساب هاتفك النقال. كما تتوفر خدمة ” حوّل لي ” عند سفرك للخارج من خلال شركاء Ooredoo للتجوال الدوالي . وكلا الخدمتين مجانيتين ، وهما متوفرتان باللغتين العربية والإنجليزية.

الخدمات المجانية المقدمة لعملاء مسبق:

تحويل المكالمات ، التعرف على رقم المتصل ، انتظار المكالمات ، مكالمات الطوارىء.
وهي وسيلة فعالة لمعرفة المتصلين بك عندما يتعذر الاتصال بك.
الرسائل النصية القصيرة، الرسائل المصورة و البريد الصوتي .
بالإضافة إلى إرسال واستقبال المكالمات الصوتية فإن هذه الخدمة تمكنك هذه الخدمة من تصفح مواقع الإنترنت وإرسال واستقبال البريد الإلكتروني والبيانات بأسعار مخفضة.
ادخل إلى هذا الموقع الغني بالمحتويات المفيدة والمخصص لعملاء Ooredoo فقط.
موقعك الشخصي ضمن موقع Ooredoo على الإنترنت الذي يوفر لك مدخلاً خاصاً ومميزاً لخدمات Ooredoo .
لا، طالما تم تحديد يوم التفعيل في استمارة الطلب فإن فريق التفعيل سيتأكد من إمكانية العميل البدء بالاستمتاع بالخدمة في ذلك اليوم.

تعرف على المزيد من أسعار المكالمات الهاتفية الدولية – اضغط هنا
تعرف على المزيد من عروض Ooredoo الحالية – اضغط هنا

تكلفة المكالمات المحلية السعر *
سعر الاتصال للدقيقة خلال أوقات خارج الذروة** 39 بيسة
سعر الاتصال للدقيقة خلال أوقات الذروة *** 55 بيسة

انقر هنا لمعرفة أسعار Ooredoo للمكالمات الدولية

فواتير المكالمات مبنية على أساس وحدة الستين ثانية أوقات خارج الذروة = السبت – الخميس : 8 مساءً إلى 6 صباحاً وطوال أيام الجمعة
أوقات الذروة = السبت –ا لخميس : 6 صباحاً إلى 8 مساءً

الرسائل القصيرة SMS السعر
Price per message, National 10 بيسة
سعر الرسالة الواحدة – دولي 50 بيسة
الرسائل المصورة MMS السعر
سعر الرسالة الواحدة – محلي 45 بيسة
سعر الرسالة الواحدة – دولي 150 بيسة

اضغط هنا لمعرفة الدول التي تستطيع ارسال الرسائل المصورة لها.

المكالمات المرئية المحلية السعر
السعر للدقيقة 55 بيسة
استخدام البيانات رسوم الاستخدام
السعر لكل كيلو بايت 0.5 بيسة

تعتمد السرعة على أجهزة الموقع وشبكة التغطية. تخصم التعرفة على أساس وحدة أل 1 كيلوبايت.

رسوم الخدمة والإدارة الرسوم
استبدال بطاقة التعريف الشخصي المفقودة/ المسروقة Ooredoo مسبق ر.ع 2
الانتقال من الدفع المسبق للدفع الآجل ر.ع 2

حزمة الخدمات

المكالمات
تحدث اكثر الرسوم
الرسوم ر.ع 3
السعر للدقيقة إلى Ooredoo 19 بيسة
السعر للدقيقة إلى الهواتف الثابتة والشبكات الأخرى 39 بيسة

سريان الخدمة : 30 يوم من تاريخ التفعيل

الرسائل القصيرة

رسائل قصيرة أكثر السعر
السعر لكل 150 رسالة قصيرة محلية 750 بيسة

سريان الخدمة : 30 يوم من تاريخ التفعيل

إنترنت ooredoo لمدة 24 ساعة
الرسوم الشهرية ر.ع 1
حجم البيانات المشمولة 1 جيجابايت
أجرة الاستعمال لا ينطبق
إنترنت ooredoo لمدة 48 ساعة إنترنت ooredoo لمدة 48 ساعة
الرسوم الشهرية ر.ع 2
حجم البيانات المشمولة 2 جيجابايت
أجرة الاستعمال لا ينطبق

4 خطوات سهلة للاشتراك :

  • اضغط #141* للدخول إلى قائمة ” يو أس أس دي ” الرئيسية
  • اختر اللغة باختيار ا أو 2
  • اختر 2 – اختيارات التعرفة
  • اختر 1 – خدمات الباقة
الأرقام محلية مفضلة السعر
الرسوم ر.ع 1
رسوم الضبط الأولي أو تغيير رقم مفضل 100 بيسة
السعر للدقيقة إلى الرقم المفضل 19 بيسة

سريان الخدمة : 30 يوم من تاريخ التفعيل ، 4 أرقام عملاء Ooredoo كحد أقصى.

الدول المفضلة السعر
الرسوم ر.ع 1
رسوم الضبط الأولي أو تغيير رقم دولي مفضل 100 بيسة
السعر للدقيقة إلى الدولة المفضلة خصم 10% من السعر العادي للمكالمات الدولية

سريان الخدمة : 30 يوم من تاريخ التفعيل ، دولتين كحد أقصى

زُر خدمات Ooredoo الإضافية لمعرفة رسوم خدمات المحتويات مثل ، أسعار الأسهم بالرسائل القصيرة، أخبار الجزيرة، أخبار العربية، إرسال الرسائل القصيرة إلى القنوات التلفزيونية.

أعلنت Ooredoo – الشركة الحائزة على جائزة أفضل مشغل لخدمات الهاتف النقال في منطقة الشرق الأوسط لعام 2007 – عن مبادرة أخرى لعملاء Ooredoo مسبق في سبق جديد لها في السلطنة حيث أتاحت الفرصة لهم للحصول على خصومات رائعة عند الاتصال بأرقامهم المفضلة المحلية والدولية في أي وقت. حيث يمكن لعملاء Ooredoo مسبق اختيار أربعة أرقام من الأرقام التي يقومون بالاتصال بها بشكل مستمر والاتصال مقابل 19 بيسة فقط للدقيقة وهي تعرفة تقل بنسبة 65% عن التسعيرة الاعتيادية المحلية لمستخدمي بطاقات Ooredoo مسبق وهي نفس التسعيرة التي يتمتع بها عملاء Ooredoo آجل.

الرسوم:

أرقام محلية مفضلة السعر
الرسوم الشهرية ر.ع 1
السعر لكل دقيقة للاتصال بأربعة أرقام مفضلة 19 بيسة
أرقام دولية مفضلة السعر
الرسوم الشهرية ر.ع 1
لغاية دولتين خصم 10% على سعر المكالمات الدولي العادي

كيفية الاستفادة من الخدمة:

من السهل البدء في الاستمتاع بهذه الأسعار الرائعة حيث أن الاشتراك في هذه الخدمة بريال عماني واحد فقط شهرياً. اتصل بالرقم #141* ثم اضغط على ” إرسال ” أو ” OK” حسب الجهاز ومن ثم قم بإتباع الخطوات التالية:

  1. 1- اختر” اللغة ”
  2. 2- وبعدها ” خطة الأسعار
  3. 3- ثم اختيار ” أرقامي المفضلة ” أو قم باختيار “ارقام ooredoo المفضلة” للمكالمات المحلية او “الرموز الدولية المفضلة” للمكالمات الدولية
    علماً بأن كل رقم تتم إضافته يفعل برسوم قدرها 100 بيسة ، كما يمكن للعملاء الاستفادة من نفس التعرفة المخفضة والطريقة السهلة إذا ما رغبوا في تغيير أرقامهم .

هيا ، استمتع بالمرح وتحدث لفترة أطول مع أصدقائك وأقاربك بأسعار مخفضة.

إنه ليسرنا أنك اخترت Ooredoo لتزويدك بخدمات الاتصالات. فعملائنا هم أكثر الناس أهمية في العالم بالنسبة لنا، ونحن نفعل كل ما بوسعنا لنضمن أن تكون تجربتهم معنا متميزة و سارة.

والآن، و بعد أن أصبحت واحداً من عملائنا الكرام، نحن لا نريد أن نخسرك. ولذلك ، فإننا نضع أنفسنا تحت تصرفك على مدار الساعة و السنة، عن طريق الإتصال على 1500 على هاتف رقم 1500 إذا كنت تتصل من رقم Ooredoo أو على هاتف 0096895011500 من أي رقم آخر، كما يمكنك الحصول على المعلومات المفيدة من موقعنا الإلكتروني https://www.ooredoo.om . أو الاتصال بنا عن طريق الوسائل الآتية :

  • إرسال فاكس على رقم 2299 2200 +968
  • إرسال بريد إلكتروني على tocustomerservice@ooredoo.om,
  • زيارة احدى صالات Ooredoo ، أو
  • إرسال خطاب على العنوان التالي: ص.ب. 874، الرمز البريدي 111، مكتب البريد المركزي، سلطنة عُمان

ونرجو منك الاتصال بنا فورًا بأي من الطرق المذكورة إذا واجهت أي مشكلة مع خدماتنا أو إذا احتجت للمساعدة من أي نوع.

ما يلي هي بنود وشروط خدمتنا. ورغم تقديرنا لأن معظم عملائنا لا يحبون قراءة العقود إلا أننا بحاجة إلى وجود بعض البنود والشروط المتفق عليها التي تحكم العلاقة معكم. لذا نرجو منك قراءة ما يلي:

  • سنقدم لك الخدمة التي قمت باختيارها، و كما هو مبين في نموذج الطلب الخاص بك ، مدى ملاءمته، و وصف الخدمة المطبقة و اتفاقية أو عقد مستوى الخدمات، بناء على هذه الشروط والأحكام. و إذا ما كنت عميلاً تجارياً، فقد نتفق بالنسبة لك لشراء الخدمات عن طريق الهاتف أو إلكترونيا، إلا أن هذه الخدمة ستخضع لعملية ما قبل التخويل.
  • نهدف لتقديم أفضل خدمات الاتصالات في السلطنة، غير أنه ليس بوسعنا ضمان توافر خدماتنا في كل المناطق طوال الوقت دون انقطاعات أو تداخلات. ولسوء الحظ فإن جودة الخدمة قد تتأثر بالعديد من العوامل الخارجة عن سيطرتنا، غير أننا عند حدوث أي مشكلة سنبذل جهدنا ونتخذ كل الخطوات المعقولة في سبيل خفض الانقطاعات والتداخلات للحد الأدنى ورفع مستوى الجودة للحد الأقصى وذلك لأننا نقدرك كعميل لدينا.
  • قد نقوم من وقت لآخر بفصل الخدمة مؤقتًا إذا تعطلت شبكتنا أو كانت بحاجة للصيانة أو إذا طلب منا هذا أي جهة حكومية قانونية، غير أننا سنتأكد ألا يحدث هذا كثيرًا.
  • ستعتمد قدرتك على استخدام كل مزايا خدماتنا على مزايا وخصائص معداتك.
  • إذا أصبحت خدمتك غير متوافرة بسبب عطل في شبكتنا وذلك لفترة مستمرة تزيد عن 24 ساعة؛ فسوف نقوم بمنحك رصيد للرسم الشهري على أساس النسبة والتناسب.
  • عند تزويدك بالخدمات الثابتة فيتوجب علينا تسجيل عنوانك الذي سيتم توفير الخدمات فيه بشكل دقيق ، ويتوجب عليك إعلامنا في حال تغيير عنوانك .
  • توجد كل رسوم خدماتنا العادية (بخلاف العروض الترويجية الخاصة) على موقعنا الإلكتروني. وقد نقوم بتعديل تلك الرسوم من وقت لآخر ولكنه لن يتم تطبيق التعديلات التي ترتب التزامات عليك أو ليست في صالحك فيما يتعلق بالرسوم الا اذا تم نشرها قبل اسبوع من تاريخ سريانها. وبالنسبة لعملاء الشركات فسيتم تحديد رسومنا في العقود الموقعة معهم.
  • إذا كان لخدمتكم حد للاستخدام، و تجاوز استخدامكم حد استخدام الفواتير في أي شهر معين، فإنه سيتم محاسبتكم برسوم الاستخدام الزائد عن أي استخدام فوق الحد المسموح به. هذا و سوف نحاول ابلاغكم عن ذلك قبل أن يصل استخدامكم إلى حد الاستخدام الخاص. كما يمكنكم التحقق من مستويات الاستخدام الخاص عن طريق الاتصال بنا.
  • إذا كانت خدمتك تتطلب إصدار فاتورة فسيتم إصدار هذه الفاتورة شهريًا، وسيتم تسليمها لك بالبريد العادي أو الإلكتروني أو عبر الرسائل النصية القصيرة. كما يمكنك الإطلاع على حسابك الشخصي عن طريق زيارة أي منفذ من منافذ Ooredoo وذلك باستخدام أجهزة الدفع الإلكتروني أو عن طريق الاتصال بنا هاتفيًا أو زيارة موقعنا الإلكتروني.
  • سيتوجب عليك سداد فواتيرك في الموعد المحدد بها أو قبله. ولهذا فنحن نسهل سداد الفواتير من خلال توفير عدة خيارات لعملائنا:
    • في أي من منافذنا
    • من أي كشك لدفع فواتير Ooredoo
    • في أي فرع من فروع بنك مسقط أو بنك عمان العربي التي يبلغ عددها 300 فرع باستخدام ماكينات الصرف الآلي وماكينات النقد والتعاملات البنكية الإلكترونية أو الهاتفية
    • من خلال حسابك(myaccount) عبر الإنترنت
  • إذا لم تستطع سداد الفاتورة في تاريخ استحقاقها المحدد أو إذا لم تكن موافقًا على ما جاء في الفاتورة، يرجى الاتصال بنا قبل موعد استحقاق السداد بحيث نحاول حل المشكلة، وإلا سنقوم بفصل الخدمة. وإذا كنت قد زودتنا بتفاصيل بطاقتك الائتمانية ، أو دفعت مقدم للخدمة ، أو كان لديك رصيد فائض في حسابك لأحدى الخدمات التي نقدمها لك ، فقد نقوم بخصم المبالغ المستحقة من حسابك في أي وقت ، أو استخدام مبالغك المودعه ، أو خصم الرصيد الفائض من حسابك المودع للخدمات الأخرى في أي وقت لدفع المبالغ المستحقه لحساب Ooredoo. وفي حال قيامنا بذلك فإننا سنبذل جهودا معقولة لإعلامك بذلك. إذا لم تقم بإخطارنا بأي سؤال أو اعتراض عن الفاتورة الخاصة بك في غضون 60 يوما من تاريخ الفاتورة، فإن ذلك يعني موافقتك على ما ورد في الفاتورة.
  • إذا دفعت لنا أي مبلغ يزيد عما أنت مدين به إلينا فسوف نضع هذا المبلغ في حسابك.
  • من المهم أن تتحكم في استخدامك للخدمة حيث أنك ستكون مسؤولاً عن سداد كل تكاليف الاستخدام ذات الصلة. ويشمل هذا التحكم الاستخدام غير المرخص من جانب أي شخص يحصل على حق استخدام للخدمة. ولذلك إذا تمت سرقة هاتفك أو معداتك أو شريحتك من المهم أن تتصل بنا بأسرع ما يمكن بحيث نوقف الخدمة لنقلل من الرسوم التي قد تتحملها بسبب هذا الاستخدام غير المرخص.
  • إننا نحاول جاهدين أن نجعل الرسوم التي تتحملها في أي شهر تظهر على الفاتورة التالية، ولكن للأسف فإننا أحيانا لا نستطيع القيام بذلك بسبب بعض التاخير ، وعند حدوث ذلك نقوم بذكر تلك المبالغ في فواتير تالية خلال 6 أشهر من الشهر الذي ترتبت فيه هذه المبالغ .
  • عندما تتقدم بطلب خدماتك قد نقوم بعمل تقييم للائتمان قبل تنشيط هذه الخدمات وهو ما قد يتضمن مشاركة بيانات الائتمان الخاصة بك مع مشغلي اتصالات آخرين وشركات تقييم الائتمان.
  • قد نضع أحيانًا حدًا معينًا للائتمان فيما يتعلق بالخدمة وذلك لضمان ألا تزيد مسؤوليتك بالنسبة لهذه الخدمة عن حد الائتمان ونحاول وقف الخدمة عند بلوغ حد الائتمان لحد معين، وبالرغم أن هذا يكون غير ممكن في بعض الأحيان حيث يتم تحمل التكاليف في ظروف لا يمكننا معرفتها لبعض الوقت مثلما هو الحال في رسوم التجوال الدولي أو في مواقف أسرع مما يمكننا معالجته مثلما هو الحال في الاستخدام المتكرر للخدمات المسعرة أعلى من القيمة العادية خلال فترة قصيرة من الوقت، وسوف تظل مسؤولا عن كل استخداماتك للخدمة حتى إذا زاد هذا عن حد ائتمانك، ولذلك فنحن نؤكد مرة أخرى على أهمية التحكم في استخدام الخدمات.
  • إذا رغبت في تغيير حد ائتمانك، يُرجى الاتصال بنا لنقوم بتقييم إمكانية هذا من عدمه.
  • قد نطلب منك في بعض الظروف دفع مقدم لنا قبل أن نقوم بتفعيل الخدمة. فإذا كنت غير راض عن تقييمنا، يُرجى منك الاتصال بنا لطلب مراجعة هذا التقييم.
  • إذا قمت بدفع مقدم لنا ورغبت بعد ذلك في إنهاء الخدمة واسترجاع هذا المقدم؛ سنطلب منك تقديم الإيصال الأصلي أو طلب كتابي موقع منك وسيتم الموافقة على طلبك شريطة قيامك بسداد جميع المستحقات عليك. وإذا كنت عميل شركات يجب أن يكون أي طلب كتابي بهذا الصدد موقعًا من المخول بالتوقيع بالشركة.
  • إذا تغير استخدامك للخدمة على نحو جذري عن استخدامك العادي، قد نقوم بتعليق هذه الخدمة ، غير أننا سنقوم بهذا فقط في أحوال استثنائية وذلك بعد اخطارك بذلك قبل يوم من تعليق الخدمة أو بذل جهود معقولة للاتصال بك قبل القيام بذلك.
  • لقد حددنا أن قدرتنا على تقديم خدمة جيدة قد يعيقها استخدام العميل للخدمة بطريقة مفرطة، وبالتالي فإنه لضمان التخصيص العادل لموارد الشبكة لكل العملاء، فإننا نحتفظ بالحق في تقييد استخدامك أو نقلك لخطة بديلة إذا كان استخدامك مختلفًا عن الاستخدام العادي لعملائنا الآخرين بالنسبة للخدمة ذات الصلة، غير أننا سنقوم بهذا فقط في أحوال استثنائية وذلك بعد اخطارك بذلك قبل 5 أيام من اتخاذ مثل هذا الاجراء أو بذل جهود معقولة للاتصال بك قبل القيام بذلك.
  • إذا اشتركت في خدماتنا آجلة الدفع فإنك تلتزم بالاستمرار في هذه الخدمة لمدة شهرين على الأقل من تاريخ تفعيل الخدمة. ، أو أي فترة إلتزام أدنى منصوص عليها في العقد المبرم بيننا.
  • إذا كنت من عملائنا التجاريين، فسوف نتفق على الحد الأدنى من فترة الإلتزام في إتفاقنا معك.
  • إذا كنت ترغب في إنهاء الخدمة، أو تخفيض مقدار الاسعار المتفق عليها، أو قيامنا بإنهاء الخدمات المقدمة لك نتيجة قيامك بخرق جسيم للعقد المبرم بيننا خلال فترة الالتزام الدنيا ؛ فسيتوجب عليك عندها دفع مبلغ مساو لرسم الاشتراك للفترة المتبقية ، أو دفع أي رسوم أخرى مشار إليها في العقد المبرم بيننا .
  • أنت توافق على أن رسوم الإنهاء المبكر هي رسوم حقيقية للخسارة التي سوف نتكبدها في حال مخالفتك لإلتزامك، وأن الرسم ليس باهظاً، وليس ظالماً أو تم وضعه بهدف تطبيق الغرامة.
  • لن تتم مطالبتك بدفع رسوم الإنهاء المبكر في حالة قيامنا بخرق شروط العقد الموقع بيننا .

إذا اشتركت في خدماتنا فقد تقوم بتحويل الرصيد من حسابك إلى حساب عميل آخر في نفس الخدمة باستخدام إعادة الشحن الإلكتروني، وعند استلامنا لهذا التخويل سنعتبره نافذًا وسنقوم بضمان تحويل هذا الرصيد، إن كان متوافرًا، بالطريقة المناسبة. غير أننا لن نكون مسؤولين عن أي تحويلات غير مصرح بها أو خاطئة تتم بهذه الطريقة.

لكي نستمر في تزويدك بالخدمة فأنت بحاجة للقيام بما يلي:

  • اتبع تعليماتنا المعقولة فيما يتعلق باستخدام الخدمة
  • اعتني بالمعدات التي نوفرها لك كجزء من الخدمة وإلا طالبناك بدفع مقابل إصلاح أو استبدال ما يتلف منها
  • ند انتهاء الخدمة يُرجى إعادة أي معدات كنا قد وفرناها لك كجزء من الخدمة
  • بالنسبة للخدمات الثابتة، يمنع استخدام الخدمة الثابتة في عنوان آخر غير العنوان الذي يظهر في
  • استخدم الخدمات بمسوؤلية وبالالتزام بالقوانين السارية في سلطنة عُمان
  • لا تستخدم الخدمة لارتكاب أي مخالفة إجرامية أو إرسال رسائل نصية عشوائية أو بريد إلكتروني تطفلي أو عدائي أو غير لائق أو تهديدي أو مضايق أو كاذب أو ما يماثل ذلك من مكالمات
  • لا تبيع الخدمة أو تتنازل عنها
  • سدد الفواتير في مواعيدها
  • إذا كنت من عملائنا التجاريين، عليك التأكد من أن الخدمة لدى موظفيك تتوافق مع اتفاقيتنا، بما في ذلك الامتثال لجميع القوانين المتعلقة باستخدام الخدمة

نأمل ألا نضطر مطلقًا لتعليق أو إنهاء الخدمة، غير أننا قد نلجأ لهذا عندما:

  • لا تلتزم بهذه الاتفاقية.
    • نشك أن هناك نشاط غير عادي أو احتيالي يتعلق بخدمتك.
  • لا تدفع أي فاتورة في موعدها.
  • لا تحتفظ برصيد يمكن استخدامه بالنسبة للحساب المدفوع مسبقًا أو لا تقم بإعادة شحن حسابك خلال 30 يومًا من تاريخ انتهاء مدة صلاحية الشحن السابق.
  • لا تستخدم الخدمة المدفوعة لاحقًا لمدة ستة أشهر.
  • تتصرف بطريقة تعيق أو تعرض عمل شبكاتنا أو أي جزء منها للخطر سواء عن قصد أو غير قصد.
  • يطلب منا ذلك بواسطة جهة مخولة قانونا.
  • أن تصبح مفلسًا أو معسرًا أو تدخل في اتفاقية مع دائنيك.
  • أن تكون شركة وخضعت لتغيير جوهري أو خضعت الخدمات التي نقدمها لك لمثل هذا التغيير.
  • من المحتمل أن تشمل الخدمة التي نقدمها لك استخداما لأرقام الهواتف أو أسماء النطاقات أو عناوين البريد الإلكتروني أو غير ذلك من الأمور المحددة للهوية، وحينما يكون هذا هو الوضع فلابد أن تلتزم بمتطلبات أي جهة رقابية تدير هذه المحددات . إن هذه المحددات ليست ملكية خاصة بك وقد يتطلب الأمر منك إعادتها إذا كان لدينا سبب وجيه لهذا.
  • ذا زودناك بشريحة هاتف نقال أو أي معدات أخرى فإن ملكيتها تظل تابعة لنا ويتوجب عليك الاحتفاظ بها آمنة، ولذلك ستتحمل تكلفة أي استبدال لهذه المعدات إلا إذا كانت معيبة بسبب التصميم أو التصنيع. وإذا فقدت معداتنا فلابد أن تقوم بإبلاغنا على الفور لكي نوقف عمل حسابك المرتبط بها، وفي حال عدم قيامك بإبلاغنا بذلك فسوف تكون مسئولا عن جميع الرسوم المترتبة على حسابك.
  • إذا زودناك بهاتف أو أي جهاز آخر كجزء من خدماتنا فنحن غير مسؤولين عن أدائه، ، وإذا كان الجهاز معيبا فسنبذل جهود معقولة لمساعدتك لاصلاحة أو استبدالة سواء عن طريق الضمان أو غير ذلك ، لكننا لن نعمل بالنيابة عنك فيما يتعلق بالاصلاح أو الاستبدال.
  • نهدف لأن تكون خدماتنا عالمية المستوى ولذلك سنمنحك حق الإطلاع على نطاق متنوع من المحتويات بما في ذلك المعلومات والاتصالات والصور والأصوات والبرمجيات والمواقع الإلكترونية وغيرها من المواد المخزنة إلكترونيًا والتي تكون متوافرة أو مستلمة أو موزعة من خلال خدماتنا، ويجب عليك عدم الاطلاع على أي محتوى محدد وفقًا للعمر إذا كنت تحت العمر المحدد ، وإذا كنت فوق هذا العمر فيجب عليك عدم إرسال أو إظهار مثل هذا المضمون لمن هم تحت هذا العمر.
  • في حين نعمل على تسهيل الإطلاع على المحتوى عن طريق خدماتنا، فلسنا مسؤولين عن مثل هذا المحتوى إلا عندما يكون تابعًا لنا، كما أننا لا نقر هنا بموافقتنا على أي محتوى أو آراء أو رسائل أو معلومات يتم الوصول إليها عن طريق خدماتنا. وبالتالي فنحن نترك هذا الأمر لتقديرك الشخصي بحيث تحدد ما إذا كان المحتوى الذي تصل إليه آمن ويتفق مع القانون خاصة وأننا لا نتحكم أو نسيطر أو نراقب على ما تتطلع عليه من محتويات ، غير أننا نوصي هنا بوجوب متابعة وصول القصر والأطفال للمحتويات المختلفة.
  • لضمان مواصلة شبكتنا للعمل بفعالية فقد نقوم بإنشاء حدود حجمية لنقل وتخزين رسائل البريد الإلكتروني، التحميلات، البريد الصوتي، الرسائل النصية، وسعة التخزين الشخصية.
  • المحتوى الذي تقوم بتحميله قد يكون عرضة لحقوق الملكية الفكرية ويتم تقديمه لك بناء على هذه الحقوق.وعلى نحو خاص، وفيما عدا ما يتم تحديده، فلن يحق لك إعادة بيع المحتوى الذي تم تحميله. كما تتحمل المخاطرة المنطوية في تحميل المحتوى أو حفظه و بالاخص ما قد يؤدي إليه هذا الأمر من إفساد أو تدمير جهازك. أما إذا قمنا بتخزين المحتوى من أجلك فإننا نحتفظ بالحق في إزالة مثل هذا المحتوى لأي أسباب تقنية أو قانونية أو رقابية.
  • قد نقوم بناء على تقديرنا وبدون إشعار مسبق بمنعك من الدخول إلى أو إزالة أو تعديل أي محتوى قد نراه مشوهًا للسمعة أو عدائي أو غير لائق أو قابل للاعتراض عليه أو غير قانوني أو قد يضر بحقوق الملكية الفكرية لأي طرف ثالث.
  • عندما نمنحك برنامج يتضمن وثائق أو كتيبات لاستخدامها مع الخدمة، فهذا يعني أننا نمنحك ترخيصا غير حصري لاستخدام البرنامج، وإذا ورد في الاتفاق المستخدم النهائي، فإن اتفاق البرنامج للمستخدم النهائي متوفر وقت التثبيت. و إذا ما تم إنهاء الخدمة، فإنه يجب الكف عن استخدام و حذف هذا البرنامج. نحن لا نمنح أي ضمان أو تمثيل فيما يتعلق بأداء أي برنامج يقدم لكم مع الخدمة، بما في ذلك ما إذا كان البرنامج سوف يعمل مع برامج أخرى قد تستخدمها. كما أننا قد نتحقق تلقائيا من أي نسخة لأي برنامج نقوم بتقديمه و نحاول تحديثه و تطويره. أنت توافق على عدم نسخ أو تفكيك، أو فك أي تعكس هندسياً أي برنامج مقدم من طرفنا.
  • قد نقوم بمراقبة استخدامك للخدمة وتسجيل المكالمات التي نجريها مع عملائنا لأهداف تتعلق بأمور التدريب أو أية أغراض أخرى تتماشى مع القانون .
  • يُرجى الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا والموجودة على موقعنا الإلكتروني لمزيد من التفاصيل عن كيفية عنايتنا بمعلوماتك الشخصية وينبع هذا في الأساس من تقديرنا لك ولخصوصيتك ولذلك نلتزم بكل المتطلبات القانونية ومتطلباتنا الخاصة المتعلقة بالسلوك المناسب. وإذا ساورك أي قلق فيما يتعلق بكيفية استخدامنا لمعلوماتك الشخصية يُرجى الاتصال بنا لتوضيح هذا الامر.
  • من المهم جدًا أن يكون لدينا معلومات دقيقة فيما يخص عملائنا، فنحن نعتمد على المعلومات التي تقدمها لنا كجزء من استمارة الطلب الخاصة بك لتحقيق عدد متنوع من الأغراض ولذلك فيجب أن تكون هذه المعلومات حديثة، فإذا تغيرت المعلومات التي زودتنا بها فنرجو منك إعلامنا بذلك بأسرع وقت ممكن لأننا إذا أدركنا أن هذه المعلومات لم تعد دقيقة فقد نقوم بتعليق أو إنهاء الخدمة غير أننا سنبذل جهدنا للاتصال بك قبل القيام بذلك.
  • للحد الذي يسمح به القانون، فإننا لا نقوم بأي تمثيلات ولا نقدم أي ضمانات أو تعهدات أو غير ذلك من الالتزامات فيما يتعلق بجودة أو سلامة غرض أي منتج أو خدمة نقدمها لك.
  • للحد الذي يسمح به القانون، فإننا لا نقبل أي مسؤولية تجاهك عن أي خسارة قد تحدث نتيجة لأي انقطاع أو إخفاق للخدمة أو أي إخفاق من جانبنا في تقديم الخدمة ويشمل هذا فقد الأرباح أو العوائد أو الأعمال أوتكبد النفقات الزائدة أو فقد المدخرات التي قد تتأثر بها نتيجة لمثل هذا الانقطاع سواء كانت الخسارة مباشرة أو غير مباشرة.
  • نحن لا نقبل أي مسؤولية تجاهك عن أي خسارة في الأرباح أو الدخل، أو فقد أي عمل تجاري، أو إهدار النفقات أو فقدان المدخرات التي قد تعاني منها جراء اعاقة أو فشل أو خسارة مباشرة أو غير مباشرة من أي نوع.
  • لسنا مسؤولين عن ولا نوصي باستخدام أي بضائع أو خدمات من أي موزع تجزئة طرف ثالث قد تقوم باستخدامها أو شرائها من خلال خدماتنا، وبوضع هذا في الاعتبار فإنه في حالة وجود أي مشاكل في مثل هذه البضائع أو الخدمات أو وجود أي قلق بشأنها فنرجو أن تُعلمنا بهذا لأننا نقدر ملاحظاتك وسنأخذها بعين الاعتبار.
  • فيما يتعلق بكل المسؤوليات الأخرى (بما في ذلك الإهمال وخرق العقد) وللحد الذي يسمح به القانون، فإن مسؤوليتنا لا تزيد عن 5.000 ر.ع.
  • إذا وجدنا أن لديك سوء استخدام لهذه الخدمة، أو خرق للاتفاق الذي بيننا، فإننا بذلك سنحملك كافة الخسائر و التكاليف و الأضرار التي ستتكبدها لنا نتيجة سوء استخدامك مع أي طرف ثالث.
إذا تأثرت الخدمة بسبب ظروف استثنائية خارجة عن سيطرتنا المعقولة، أو بسبب طرف ثالث، فإننا سنبذل قصارى جهدنا لمواصلة تقديم الخدمة على النحو المتفق عليه. ومع ذلك ، و في ظل هذه الظروف، قد لا يكون من الممكن بالنسبة لنا الإلتزام باتفاقنا معك، لذا فنحن لا نقبل أي مسؤولية اتجاهك. وبالمثل ، فإنك لن تكون مسئولا في حال عدم مقدرتك على الالتزام ببنود العقد بسبب خارج عن المعقول أو عن إرادتك.
إذا نشأ أي نزاع بيننا فسيكون من حق هيئة تنظيم الاتصالات النظر في مثل هذا النزاع والبت فيه وفقًا للقانون الساري، وقد تقوم الهيئة المذكورة بإحالة أي نزاع من هذا النوع بالاتفاق مع الطرفين للتحكيم، وسيكون قرار الهيئة في هذا الشأن مُلزمًا.

بهدف إخطارك بأي أمور تتعلق بخدمتك سنستخدم العنوان الذي زودتنا به عندما قمت بالتسجيل لهذه الخدمة أو نرسل رسالة نصية قصيرة إذا كنت قمت بتسجيل رقم هاتفك النقال لخدمات Ooredoo. و إذا كنت من عملائنا التجاريين، فسوف نتواصل معك من خلال الشخص الذي يمكن الاتصال به لديكم و الذي قمتم بترشيحه. كما سننشر على موقعنا الإلكتروني أي تغييرات قد نجريها على بنودنا وشروطنا ومنتجاتنا وخططنا ورسومنا.