إشعار المكالمات التي تعذر الرد عليها - Ooredoo Oman
Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

إشعار المكالمات التي تعذر الرد عليها

تقدم Ooredoo خدمة "الاشعار بالمكالمات التي تعذر الرد عليها" المجانية لجميع عملاء Ooredoo ، وهي طريقة فعالة لمعرفة المتصلين بك عندما تكون خارج نطاق التغطية او إن كان هاتفك النقال مغلقا لأي سبب من الأسباب.

هذه الخدمه تقدم لك خاصية معرفة جميع المكالمات المهمة التي لم يتم استقبالها. سيتم إبلاغك بجميع المكالمات التي تعذر الرد عليها من خلال رسائل نصية قصيرة تستلمها، وسيكون في مضمون الرسالة تفاصيل المكالمات التي لم يتم الرد عليها.

سيكون نص الرساله القصيره باللغة العربية على النحو التالي:-

حاولت الاتصال بك في 16:55 يوم 29NOV12

سيتم ارسال الإشعار من رقم المتصل حتى يتمكن هاتفك النقال من إظهار اسمه على الشاشة إذا كان مسجلا في قائمة الأسماء.

يكون عدد رسائل الإشعار عن كل متصل رسالة واحدة حتى و إن زادت عدد مرات اتصاله، حيث سيتغير محتوى الرسالة باضافة مرات الاتصال، و المثال الآتي يوضح ما سلف ذكره:

حاولت الاتصال بك (4) مرات آخرها في 16:55 يوم 24.05.2009

لتشغيل خدمة الإشعار بالمكالمات التي لم يتم الرد عليها الرجاء التأكد من إلغاء خدمة تحويل المكالمات في حالة “عدم التوفر” بإتباع احد الطرق التالية:-

  1. 1- استخدم قائمة الهاتف النقال الرئيسية واذهب الى قائمة تحويل المكالمات وقم بإلغاء التحويل في حالة عدم التوفر أو عدم الوجود.
  2. 2- عند إستخدام جهاز النوكيا، اضغط رز القائمة > الضبط > ضبط المكالمات > تحويل المكالمات > التحويل إذا كنت بعيد > إلغاء
  3. 3- عند استخدام جهاز السوني أركسون، اذهب الى القائمة > معلومات الاتصال> تحويل المكالمات> مكالمات صوتيه> إذا غير متوفر> إلغاء.
  4. 4- بامكانك ايضاً إلغاء تحويل المكالمات وذلك بادخال الشفره الموضحه ادناه
  5. 5- #62## إتصال/ ارسال
  6. 6- سيتم تفعيل خدمة الإشعار بالمكالمات التي تعذر الرد عليها تلقائيا إذا قام العميل بإلغاء جميع التحويلات وذلك بادخال الشفرة التالية: #002# اتصال/ارسال

هذه الخدمة مجانية وتتوفر لعملاء Ooredoo مسبق و Ooredoo شهري.

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 95011500، أو زيارة أحد صالات Ooredoo المتواجدة في مختلف أرجاء السلطنة.