صندوق الألعاب - Ooredoo Oman
Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

صندوق الألعاب

استعد للارتقاء بالمستوى! يقدم لك Gaming Box أكثر من 100 لعبة مثيرة بين يديك. من المغامرات المليئة بالحماس إلى الألغاز الاستراتيجية، توفر مكتبتنا الضخمة تجربة تناسب جميع عشّاق الألعاب.

للاشتراك

اشتراك يومي

ريال عُماني 0.300+5% VAT يوميا

Weekly Subscription

يال عُماني 1.500 Weekly

* جميع الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة 5%.

يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة عبر إرسال كلمة "Gaming Box" في رسالة نصية إلى الرقم 92762

يمكنك إلغاء الإشتراك في أي وقت عبر إرسال كلمة "STOP" في رسالة نصية إلى الرقم92762

  • Gaming Box هي خدمة اشتراك يتم تجديدها تلقائيًا بسعر 0.300 ريال عماني يوميًا (شامل 5% ضريبة القيمة المضافة) أو 1.575 ريال عماني أسبوعيًا (شامل 5% ضريبة القيمة المضافة).
  • سيتم خصم الرسوم بشكل نسبي وفقًا للرصيد المتاح، تلقائيًا حتى يتم إلغاء الاشتراك
  • يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت عبر إرسال كلمة "STOP" إلى الرقم 92762.
  • لاستخدام هذه الخدمة، يجب أن يكون عمر المستخدم أكثر من 18 عامًا أو أن يكون قد حصل على إذن من والديه أو من الشخص المسؤول عن دفع فاتورة الهاتف.
  • كيف ألعب اللعبة؟
    • يمكنك الوصول إلى مجلد الألعاب / التطبيقات على هاتفك لتشغيل الألعاب. إرشادات اللعب ستكون موجودة داخل اللعبة نفسها.
  • كم أدفع مقابل لعب اللعبة؟
    • سيتم خصم رسوم اللعب حسب خيار الاشتراك الذي تم اختياره. تبدأ الأسعار من 300 بيسة يوميًا وحتى 1.500 ريال عماني أسبوعيًا.
      إذا قمت بالاشتراك في خدمة Gaming Box، يمكنك تحميل عدد غير محدود من الألعاب والاستمتاع بها في أي وقت.
  • ما هي خدمة Gaming Box؟
    • توفر لك خدمة Gaming Box إمكانية تحميل ولعب عدد غير محدود من الألعاب، طالما لديك اشتراك نشط في الخدمة.
  • أين يمكنني العثور على المساعدة/إرشادات اللعب؟
    • ستجد الإرشادات داخل اللعبة بمجرد تنزيلها على هاتفك.
  • إذا قمت باختيار خيار الاشتراك، كم تدوم فترة اشتراكي؟
    • تعتمد فترة الاشتراك على الخيار الذي قمت باختياره – يومي أو أسبوعي. وسيتم تجديد الاشتراك تلقائيًا عند انتهاء الفترة المحددة.
  • لا يمكنني تشغيل اللعبة؟ تظهر لي رسالة "الرصيد منخفض، أعد الشحن وحاول مرة أخرى"، ماذا يعني ذلك؟
    • تظهر هذه الرسالة عندما لا يكون لديك رصيد كافٍ في حسابك، أو في حال فشل عملية التجديد اليومي / الأسبوعي / الشهري.
      للاستمرار في الاستمتاع بخدمة Gaming Box، يُرجى إعادة تعبئة الرصيد والمحاولة مرة أخرى.