المنتجات و الخدمات Archives - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

Product & Services

Your questions answered

المنتجات و الخدمات
كيف يمكنني الحصول على سجل مكالماتي وتفاصيل الإستخدام؟

يمكنك الحصول على سجل المكالمات وتفاصيل الإستخدام من خلال القنوات التالية:

  • تطبيق Ooredoo Oman: إضغط على الخيارات بأقصى يمين الصفحة وقم بإختيار "عرض سجل المكالمات".
  • صفحة حسابي : ادخل على الموقع الإلكتروني http://www.myaccount.om, ثم اضغط على "خدمات إضافية" ثم إختر "سجل المكالمات".

كما يمكنك التواصل معنا على مدار الساعة وكل يوم من خلال صفحاتنا في مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر، فيسبوك، إنستجرام) للحصول على المساعدة بشكل أسرع

للتواصل مع فريق خدمة العملاء يمكنكم التواصل معنا عبر الاتصال بنا 1500 او +96895011500 من خارج سلطنة عمان.

كيف يمكنني تغيير ملكية رقمي إلى شخص أخر؟

يمكنك تغيير ملكية حساب الرقم إلى شخص أخر عن طريق زيارة إحدى صالات Ooredoo

ملاحظة:يجب من الشخصين المالك والمالك الجديد الذهاب إلى أقرب صالة Ooredoo مع بطاقاتهم الشخصية.

تغيير ملكية الأرقام المميزة تكون على النحو التالي:

ﺟﺪول ﺗﺤﺪﯾﺪ درﺟﺔ اﻟﻘﺮاﺑﺔ:

أﻗﺎرب اﻟﺪرﺟﺔ اﻷوﻟﯽ: اﻷب واﻷم، اﻻﺑﻦ واﻻﺑﻨﺔ، أب وأم اﻟﺰوج، أب وأم اﻟﺰوﺟﺔ. أﻗﺎرب اﻟﺪرﺟﺔ اﻟﺜﺎﻧﯿﺔ: اﻟﺠﺪ واﻟﺠﺪة، اﻷخ واﻷﺧﺖ، اﺑﻦ وﺑﻨﺖ اﻻﺑﻦ، اﺑﻦ وﺑﻨﺖ اﻻﺑﻨﺔ،أﺧﻮة اﻟﺰوج أو اﻟﺰوﺟﺔ، ﺟﺪ وﺟﺪة اﻟﺰوج أو اﻟﺰوﺟﺔ. أﻗﺎرب اﻟﺪرﺟﺔ اﻟﺜﺎﻟﺜﺔ: ﺟﺪ وﺟﺪة اﻷب واﻷم، ﺑﻨﺖ واﺑﻦ اﺑﻦ اﻻﺑﻦ، ﺑﻨﺖ واﺑﻦ ﺑﻨﺖ اﻻﺑﻦ، واﺑﻦ اﺑﻦ اﻻﺑﻨﺔ، ﺑﻨﺖ واﺑﻦ ﺑﻨﺖ اﻻﺑﻨﺔ، اﻟﻌﻢ واﻟﻌﻤﺔ واﻟﺨﺎل واﻟﺨﺎﻟﺔ، أﺑﻨﺎء اﻷﺧﻮة، ﻋﻢ وﻋﻤﺔ اﻟﺰوج واﻟﺰوﺟﺔ، ﺧﺎل وﺧﺎﻟﺔ اﻟﺰوج واﻟﺰوﺟﺔ، أﺑﻨﺎء أﺧﻮة اﻟﺰوﺟﯿﻦ، ﺟﺪ وﺟﺪة أب وأم اﻟﺰوﺟﯿﻦ.

كيف يمكنني الحصول على رقم PUK؟

يمكنك الحصول على رقم PUK عبر القنوات التالية:

  • تطبيق Ooredoo Oman: عن طريق الضغط على خيار المساعدة و الدعم ومن ثم إختر إستعادة رمز PUK
  • الخدمة الذاتية 1500 : عن طريق الإتصال بـ 1500 للخدمة الذاتية

كيف استطيع حظر المكالمات المستلمة؟

عن طريق الهاتف النقال وذلك بالضغط على الرقم ومن ثم إضافة الرقم في قائمة الأرقام المحظورة

كيف استطيع أن ابلغ عن فقدان بطاقة الهاتف؟

يمكنك الإبلاغ عن فقدان بطاقتك من خلال القنوات التالية:

  • صفحة حسابي: ادخل على الموقع الإلكترونيhttp://www.myaccount.om ثم اضغط على خانة ملف الحساب ثم اختر إبلاغ عن فقدان البطاقة.
  • الخدمة الذاتية 1500 إتصل بخدمة العملاء و إختر التحدث مع موظف خدمة العملاء و إطلب إيقاف الرقم
  • لطلب المساعدة، تواصل معنا

Ooredoo دائماً معك! ,

آختر الطريقة المناسبة لك للاتصال بنا