خدمات الانترنت Archives - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الأسئلة الأكثر شيوعاً

الإجابة على أسئلتك

خدمات الانترنت
كيف يمكنني الاشتراك في باقة إنترنت؟

يمكنك الاشتراك في باقات الإنترنت من خلال القنوات التالية:

  • تطبيق Ooredoo Oman: من خلال ايقونة "إدارة باقاتي" , إضغط على "إنطلق" ثم "إضافة باقة جديدة".
  • صفحة حسابي: ادخل على الموقع الإلكتروني ثم اضغط على Mobile Plans ثم إدارة الوصول للإنترنت
  • قائمة خدماتي: بطلب الرقم *555# ومن ثم اتبع التعليمات

كيف استطيع معرفة الرصيد أو الإستخدام لباقة الإنترنت؟

يمكنك معرفة الرصيد المتبقي من باقة الإنترنت من خلال القنوات التالية:

  • تطبيق Ooredoo Oman : من خلال "منتجات البيانات".
  • صفحة حسابي: ادخل على الموقع الإلكتروني ثم اضغط على خانة باقات الهاتف النقال. اضغط هنا
  • قائمة خدماتي : بالإتصال على رقم #555* واتبع التعليمات

لماذا تستهلك البيانات المتضمنة في باقتي بسرعة هائلة؟

إستهلاكك للبيانات المتضمنة في باقتك بشكل سريع قد يكون لأحد الأسباب التالية:

  • النسخ الإحتياطي التلقائي وبالأخص عند توصيل كيبل شحن البطارية.
  • تحديثات التطبيقات تستهلك قدرا كبيرا من البيانات.
  • تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي بشكل عام تستهلك قدرا كبيرا من البيانات وبالأخص تلك التي تحتوي على مقاطع الفيديو

خطوات تساعدك للتحكم باستهلاك البيانات:

  • إغلاق مساعد wi-fi ( خاص بأجهزة الآيفون )
  • إغلاق تحديث التطبيقات في الخلفية (خاص بأجهزة الآيفون)
  • إغلاق خاصية تحديث التطبيقات التلقائية بواسطة شبكة الهاتف النقال.
  • إغلاق شبكة الإنترنت النقال عند عدم الحاجة لاستخدام الإنترنت.

كيف يمكنني الحصول على بيانات اكثر؟

يمكنك الحصول على بيانات اكثر من خلال القنوات التالية:

  • تطبيق Ooredoo Oman :من خلال ايقونة "إدارة باقاتي" , إضغط على "إنطلق" ثم "إضافة باقة جديدة".
  • قائمة خدماتي : بالإتصال على رقم *555# واتبع التعليمات

كيف استطيع ضبط الانترنت و الرسائل المصورة لهاتفي النقال؟

يمكنك ضبط الإنترنت والرسائل المصورة لهاتفك النقال من خلال القنوات التالية:

  • صفحة حسابي: ادخل على الموقع الإلكتروني ثم اضغط على خانة باقات الهاتف النقال اضغط هنا
  • الرسائل النصية: لضبط الانترنت، أرسل كلمة All الى 1501 للعلم : لا يمكن ضبط الإنترنت لبعض الهواتف عن طريق رسالة نصية. لذلك فإننا ننصحك بإتباع التعليمات التالية :

للضبط اليدوي :

  • لضبط الإنترنت: APN :ooredoo
  • لضبط الرسائل المصورة: APN : Ooredoo
  • MMS Server:http://10.128.240.16/servlets/mms
  • الخدمة الذاتية 1500 : لضبط الإنترنت اتصل على 1500، اختر رقم 1 للهاتف النقال, ثم رقم 5 ، وبعدها رقم 1

كيف استطيع إلغاء وإعادة تفعيل الإنترنت؟

يمكنك تفعيل وإلغاء تفعيل الإنترنت من خلال القنوات التالية:

  • صفحة حسابي: ادخل على الموقع الإلكتروني ثم اضغط على خانة Mobile Plans ثم خانة إدارة حزمة الإنترنت اضغط هنا

  • كما يمكنك التواصل معنا على مدار الساعة وكل يوم من خلال صفحاتنا في مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر، فيسبوك، إنستجرام) للحصول على المساعدة بشكل أسرع


  • للتواصل مع فريق خدمة العملاء يمكنكم التواصل معنا عبر الاتصال بنا 1500 او +96895011500 من خارج سلطنة عمان.لطلب المساعدة، تواصل معنا

    Ooredoo دائماً معك! ,

    آختر الطريقة المناسبة لك للاتصال بنا