شهري (آجل الدفع) Archives - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الأسئلة الأكثر شيوعاً

الإجابة على أسئلتك

شهري (آجل الدفع)
كيف يمكنني الإشتراك بخدمة شهري الجديدة؟

يمكنك تفعيل باقات شهري عبر زيارة أقرب صالة Ooredoo والتأكد من توفير المستندات المطلوبة ليتم تسجيلك في الخدمة مباشرة أو عبر المتجر الالكتروني عبر الدخول إلى موقعنا الإلكترونيhttps://www.ooredoo.om/ والضغط على " المتجر الالكتروني".

ما هي الوثائق المطلوبة لتفعيل خدمة شهري الجديدة؟

إذا كنت عمانيًا:

  • نسخة من بطاقة الشخصية سارية المفعول.
  • إثبات الدخل إن كنت ترغب في تحديد سقف إئتماني أعلى من 50 ريال عماني.

إذا كنت غير عماني:

  • نسخة من بطاقة الإقامة سارية المفعول.
  • إثبات الدخل إن كنت تترغب في تحديد سقف إئتماني أعلى من 30 ريال عماني.

كيف يمكنني الإشتراك وإدارة باقات شهري الجديدة؟

يمكنك الاشتراك وإدارة باقات شهري الجديدة عبر تطبيق Ooredoo.

متى ينتهي حسابي؟

ينتهي الحساب في حال لم تقم بدفع الفواتير خلال الفترة الزمنية المحددة بـ6 أشهر

ماذا سيحدث لو لم أقم بسداد فواتيري لمدة تزيد عن الستة أشهر؟

سيتم قطع الخدمة بشكل تام، وسيكون لديك ثلاثة أشهر من تاريخ القطع لاستعادة الرقم من خلال سداد كافة المبالغ المستحقة وكذلك دفع ريال واحد فقط كرسوم استعادة الرقم.

كيف يمكنني إضافة خدمة التجوال؟

يمكنك ذلك من خلال:
1. زيارة إحدى صالات Ooredoo

كيف يمكنني تحويل الرصيد من حسابي إلى حساب آخر؟

يمكنك تحويل الرصيد من خلال القنوات التالية:
1. تطبيق Ooredoo Oman :من الخيارات, إضغط على "الخدمات المالية" و إختر "تحويل رصيد محلي".

كيف استطيع إعادة ضبط كلمة السر لتحويل الرصيد؟

يمكنك إعادة ضبط كلمة السر لتحويل الرصيد من خلال القنوات التالية:

قائمة خدماتي : بطلب الرقم #222* ومن ثم اتباع التعليمات

ما هو السقف للرصيد الذي يمكنني تحويله؟

يمكنك تحويل رصيد بمعدل 5 ريالات إلى 100 ريال كحد أعلى ويعتمد ذلك على السقف الإئتماني لديك.

كم رقم شهري يمكنني تفعيله برقم بطاقتي الشخصية؟

يمكنك تسجيل 10 أرقام برقم بطاقتك الشخصية تشمل أرقام شهري و هلا. .

  • كما يمكنك التواصل معنا على مدار الساعة وكل يوم من خلال صفحاتنا في مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر، فيسبوك، إنستجرام) للحصول على المساعدة بشكل أسرع

  • للتواصل مع فريق خدمة العملاء يمكنكم التواصل معنا عبر الاتصال بنا 1500 او +96895011500 من خارج سلطنة عمان.لطلب المساعدة، تواصل معنا

    Ooredoo دائماً معك! ,

    آختر الطريقة المناسبة لك للاتصال بنا