بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

تقرير الموقع

قاقلة النورس الخيرية تزور صلالة

احتفل صباح امس بمحافظة ظفار بأنطلاق قافلة النورس الخيرية الثانية وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار وبحضور عدد من المسئولين بالنورس وعدد من المدعوين حيث بدأ الحفل بتقديم عرض توضيحي حول اهداف وبرنامج القافلة قدمة خالد بن علي الزدجالي مدير المناسبات والرعاية بالنورس كما القي غنيم بن سعيد المشيخي المدير الاقليمي للنورس بصلالة كلمة رحب فيها بالحضور وقدم الشكر لراعي الحفل ولمجلس ادارة النورس علي الدعم الذي يقدمة لانجاح اهداف القافلة بعد ذلك وامام مكتب النورس بصلالة اعطى سعادة الشيخ راعي المناسبة اشارة انطلاقة قافلة النورس الخيرية الثانية .

ووصف سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار فكرة تنظيم قافلة النورس الخيرية بأنها فكرة رائعة ومحترفة تدل على حرص النورس وتفاعلها مع احتياجات المجتمع العماني وانها مبادرة طيبة نتمني لها التوفيق والنجاح وان تحقق كافة الاهداف المرجوة .

وقال سعادتة ان القطاع الخاص علية مسؤلية كبيرة تجاة المجتمع وندعوا كافة القطاعات التي تمثل القطاع الخاص ان تقوم بمثل هذي المبادرات حيث اننا بحاجة الي دعم ومساندة الجميع والتركيز والاهتمام بالعمل التطوعي واتقدم باشكر الجزيل للنورس على هذة المبادرة الرائعة .

من جانبة قال روس كورماك الرئيس التنفيذي للنورس اننا سعداء بتنظيم قافلة النورس للعام الثاني علي التوالي والتي جاءت فكرتها من موظفي النورس ولقد قام مجلس الادارة بدعم الفكرة التي تأتي ضمن اولويات النورس في دعم ومساعدة المجتمع العماني ونحن سعداء بما تحقق العام الماضي ونتمني لفريق القافلة كل التوفيق والنجاح .

واضاف ان قافلة النورس الثانية ستزور عدد من ولايات ومناطق السلطنة ولقد تكون لدي الفريق نوع من الخبرة والمعرفة بالاحتياجات المطلوبة للجمعيات والمراكز التطوعية ونتمني من كافة الشركات والمؤسسات ان تهتم وتدعم الجانب التطوعي وان يكون للقطاع الخاص دور مهم وبارز في هذا الجانب واشكر سعادة رئيس بلدية ظفار على تفظلة برعاية انطلاق القافلة ولجميع الحضور الذين اقضوا وقت جميل معنا .

وقال خالد ال محمود الرئيس التنفيذي للعمليات ان النورس جزء من المجتمع العماني وعلينا واجبات لابد ان نقوم بها تجاة احتياجات المجتمع لذلك فأن تنظيم قافلة النورس للعام الثاني على التوالي لهو دليل على حرصنا الشديد على تقديم الدعم الكامل للمجتمع ونتمنى من الشركات الاخري ان تولي اهتمام اكبر بدعم وتوعية الناس للعمل التطوعي الذي يحتاج الي اهتمام من قبل الجميع .

وقال ان موظفي النورس هم من بادروا بتنظيم هذي القافلة الخيرية ونحن بدورنا قمنا بتقديم الدعم المطلوب وسنستمر في ذلك لاننا ندرك اهميتة ونتمني ان تستفيد الجمعيات والمراكز التطوعية من المساعدات المقدمة بالشكل المطلوب.

وفي المساء تم تنظيم امسية رمضانية بمدينة صلالة امسية رمضانية رائعة اشتملت على المسابقات الثقافية والترفيهية بحضور عدد كبير من الجمهور والاطفال والعائلات وقد تم خلال الامسية توزيع الجوائز والهدايا على الفائزين والحضور ولقد قضى الجميع امسية رائعة مع اعضاء القافلة التي وجدوا فيها فرصة لاخذ قسط من الراحة بعد عمل يوم شاق وممتع في نفس الوقت .

Ooredoo دائماً معك! ,

آختر الطريقة المناسبة لك للاتصال بنا