بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

تقرير الموقع

قافلة النورس الخيرية تحط الرحال في ولاية نزوى

وبعد ان قضي اعضاء قافلة النورس اوقات سعيدة وفرحة عارمة مع الاطفال انطلقت القافلة متوجهة الي ولاية نزوي بالمنطقة الداخلية تقطع المسافات لتقديم المساعدة وفعل الخير للفئات المحتاجة لتصل بعد ذلك القافلة الي مركز الوفاء الاجتماعي التطوعي للاطفال ذو الاحتياجات الخاصة بولاية نزوي حيث قدم اعضاء القافلة الهدايا التعليمية والتثقيفية للاطفال كما قام اعضاء القافلة بالعب معهم ومساعدتهم في التعرف علي كيفية استخدام الالعاب بالطريقة السليمة كما قدم الاطفال نشيد بهذة المناسبة وبمشاركة اعضاء القافلة الذين كانوا سعداء وهم يشاهدون فرحة الاطفال وسعادتهم التي لاتوصف.

وعبرت فاطمة بنت سعيد الحجية رئيسة المركز عن سعادتها بمبادرة النورس التي ادخلت الفرحة والسرور للاطفال وقالت ان النورس اول شركة من القطاع الخاص تزور المركز ونتمنى ان تتواصل هذة المساعدات ونحن نقدر ونشكر النورس على هذا الدعم الذي سيساهم في تنمية مهارات الاطفال وتثقيفهم بالاساليب الصحيحة وقالت ان المركز يظم 130 طفل ويغطي ثلاثة ولايات هي نزوي ومنح وادم وتعمل بالمركز حوالي 24 متطوعة تعمل على تعليم وراحة الاطفال .

وحول مشاركة اعضاء قافلة النورس قال زاهر بن سعيد العبري انة لشرف كبير لي بأن اشارك للعام الثاني في القافلة الخيرية وانة واجب انساني افتخر باني اشارك فية خاصة في ايام الشهر الفضيل وقال ات العمل التطوعي يحتاج الي مزيد من التوعية وادعوا مؤسسات القطاع الخاص ان تقدم الدعم للفئات المحتاجة كلا حسب امكانياتة والاسلوب الذي يختارة .

واضاف ان الاستقبال الذي نحضي بة عند كل محطة توقف يشعرنا بالسعادة البالغة والشعور بقيمة العمل الذي نقوم بة ويمدنا بالطاقة لتكملة المشوار الانساني الذي نقوم بة .

وقال توفيق بن درويش البلوشي من المشاركين في القافلة انني لم اتردد لحظة في المشاركة في قافلة النورس الخيرية وكن من اوائل المسجلين لحرصي الشديد علي المشاركة في هذا العمل الانساني النبيل الذي يطفي روح البهجة والسعادة لدي الاطفال وانا سعيد بالمشاركة وادعو الجميع الي ان يلتفت ويبادر لعمل الخير .

وقال ان من اهداف قافلة النورس الخيرية هي توضيح ان النورس ليست مجرد شركة اتصالات تعتني بالعملاء وتقدم لهم ارقى الخدمات وانما ايظا لها ادوار مهمة لخدمة المجتمع العماني وهي من اولويات عمل النورس وانا فخور بالعمل الذي نقوم بة .

Ooredoo دائماً معك! ,

آختر الطريقة المناسبة لك للاتصال بنا