هلا (مسبق الدفع) Archives - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الأسئلة الأكثر شيوعاً

الإجابة على أسئلتك

هلا (مسبق الدفع)
كيف يمكنني الانظمام لخدمة هلا الجديدة؟

يمكن للعملاء الجدد الذين يرغبون في الاشتراك بباقات هلا الجديدة طلب بطاقة هلا الجديدة من خلال تطبيقنا أو زيارة إحدى صالاتنا للحصول على البطاقة مقابل 2 ريال عُماني فقط او طلبها عبر المتجر الالكتروني من خلال الرابط التالي https://shop.ooredoo.om/

ما هي الباقات المتوفرة لخدمة هلا الجديدة؟

باقات هلا الجديدة مزيج بين المرونة والسهولة اللي تناسب احتياجاتك. يمكنك الاشتراك في باقة أو إضافة ومتابعة استهلاكك وإعادة شحن رصيدك وغيرها الكثير من الخدمات أين ما كنت من خلال تطبيق Ooredoo Oman. للحصول على الباقات المتوفرة, قم بزيارة الرابط التالي: https://www.ooredoo.om/ar/personal/mobile/hala-prepaid

للتواصل مع فريق خدمة العملاء يمكنكم التواصل معنا عبر الاتصال بنا 1500 او +96895011500 من خارج سلطنة عمان.

كيف استطيع معرفة الرصيد المتبقي من باقة هلا؟

يمكنك معرفة الرصيد المتبقي في حسابك، من خلال القنوات التالية:

  • تطبيق Ooredoo Oman: الصفحة الرئيسية
  • صفحة حسابي: اضغط على الرابط ثم إضغط على خانة السداد: http://www.myaccount.om
  • الخدمة الذاتية 1500: بالإتصال على رقم 1500 واتبع التعليمات

ما هي فترة صلاحية رقمي بخدمة هلا؟

فترة الصلاحية هي 6 أشهر( 5 أشهر فعال) وشهر واحد يمكن للعميل استقبال المكالمات فقط لحين إعادة شحن الرصيد. يتم تمديد فترة الصلاحية في كل مرة يقوم العميل بإعادة شحن رصيده.

ما يحدث لرقم هلا في حال عدم تعبئة الرصيد لمدة 6 اشهر؟

في حال عدم تعبئة الرصيد لمدة 6 أشهر, يتم إيقاف الرقم و لا يسترد الرصيد المتواجد بالحساب. سوف تتمكن من إسترداد الرقم خلال ال 3 أشهر الاولى من بعد إيقاف الرقم من أقرب صالة Ooredoo بمبلغ 2 ريال عماني (تشمل 5% ضريبة القيمة المضافة ).

كيف يمكنني إضافة خدمة التجوال؟

خدمة التجوال الدولي تعمل تلقائياً لعملاء مسبق و يشترط وجود رصيد كافي.

لمعرفة تفاصيل أكثر عن الخدمات المختلفة للتجوال الدولي, يرجى الضغط على الرابط التالي: اضغط هنا

كيف استطيع القيام بعملية تحويل الرصيد من حسابي إلى حساب اخر؟

يمكنك تحويل الرصيد من حسابك إلى حساب اخر من خلال القنوات التالية:

  • تطبيق Ooredoo Oman :من الخيارات, إضغط على "الخدمات المالية" و إختر "تحويل رصيد محلي".
  • قائمة خدماتي : بطلب الرقم #222* ومن ثم اتباع التعليمات

كيف استطيع إعادة ضبط كلمة السر لتحويل الرصيد؟

يمكنك إعادة ضبط كلمة السر لتحويل الرصيد من خلال القنوات التالية:

قائمة خدماتي : بطلب الرقم #222* ومن ثم اتباع التعليمات.

كم رقم هلا يمكنني تفعيله برقم بطاقتي الشخصية؟

يمكنك تسجيل 10 أرقام برقم بطاقتك الشخصية.

  • كما يمكنك التواصل معنا على مدار الساعة وكل يوم من خلال صفحاتنا في مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر، فيسبوك، إنستجرام) للحصول على المساعدة بشكل أسرع

  • للتواصل مع فريق خدمة العملاء يمكنكم التواصل معنا عبر الاتصال بنا 1500 او +96895011500 من خارج سلطنة عمان. لطلب المساعدة، تواصل معنا

    Ooredoo دائماً معك! ,

    آختر الطريقة المناسبة لك للاتصال بنا