مسقط، سلطنة عُمان
أعلنت الشركة العُمانية القطرية للاتصالات ش.م.ع.ع. (Ooredoo)، عن مبادرة هي الأولى من نوعها في مجال التسويق عبر المؤثرين، تهدف إلى إثراء قطاع المأكولات والمشروبات خلال موسم خريف ظُفار 2025. وتجمع المبادرة عشرة من صُنّاع المحتوى الشباب وعشرة مقاهٍ ومطاعم محلية في سلطنة عُمان، حيث يتعاون كل صانع محتوى مع أحد هذه المقاهي في حملات ترويجية مبتكرة تسلّط الضوء على أطباق ومشروبات موسمية خاصة بموسم الخريف.
وتم إطلاق الحملة بالشراكة مع “ترند صلالة” و”خطّة للتسويق”، في مبادرة تهدف إلى إبراز إبداعات الشباب وتقديم الثقافة العُمانية برؤية عصرية. وعلى مدى خمسة أسابيع حافلة بالأنشطة، سيعمل المشاركون على إنتاج محتوى نوعي وتنظيم فعاليات ميدانية تُعيد تعريف أساليب التسويق، بما يعزز حضور الأعمال المحلية، ويرفع من مستويات التفاعل الرقمي، ويُسلّط الضوء على النكهات العُمانية بروح شبابية مبتكرة.
تؤكد هذه المبادرة التزام Ooredoo المتواصل بتمكين المواهب الشابة ودعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب تعزيز النمو الرقمي والاقتصادي في سلطنة عُمان. ومن خلال دورها المحوري في الحملة، تعمل الشركة على تمكين التعاون بسلاسة بين الأطراف، وتوسيع نطاق المحتوى عبر المنصات المختلفة، وضمان وصول الرسائل الإبداعية إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور.
كما ستتيح الحملة للمؤسسات المشاركة رصيدًا من المواد التسويقية الرقمية عالية الجودة من صور ومقاطع فيديو وتصاميم، يمكن الاستفادة منها حتى بعد انتهاء فترة الحملة، ما يوفر لها قيمة مستدامة تمتد لما بعد موسم الخريف.
ومن خلال هذه الحملة، تجسّد Ooredoo رؤيتها في “ترقية أسلوب حياتك” عبر تمكين صُنّاع المحتوى من التعاون مع الأعمال المحلية، وتعزيز حضور المنتجات العُمانية لدى جمهور واسع على مستوى الوطن، في خطوة تبرز الإبداع كقوة دافعة للنمو الاقتصادي والمجتمعي.