Google Workspace - Ooredoo Oman
Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

عزز إنتاجية شركتك مع خدمة Google Workspace للشركات

عززنا مجموعة خدماتنا التشاركية والإنتاجية وأصبحنا أول شركة في عمان تقدم مجموعة خدمات Google الإنتاجية (خدمة Google Workspace) لعملائنا من الشركات.

ما هي خدمة Google Workspace؟

تعد Google Workspace خدمة متكاملة لمكان العمل تضم جميع الأدوات الإنتاجية في حل واحد سهل الاستخدام. تشمل جميع باقات Google Workspace خدمة البريد الإلكتروني المصمم خصيصاً للشركات والتطبيقات التالية:

Gmail: خدمة البريد الإلكتروني الآمن وبدون إعلانات، مع مزايا الدردشة والمكالمات الصوتية والمرئية ومشاركة الملفات والمهام لتتمكن من إدارة المشاريع في شركتك.

Calendar: تقويم عبر الإنترنت ويمكن مشاركته مع الآخرين، صمم لفرق العمل ومتكامل مع أدوات Gmail وDrive وContacts وSites وMeet.

Drive: يستخدم في إدارة الملفات من حيث التخزين والاسترجاع والمشاركة عبر موقع واحد وآمن بحسب إعدادات الخصوصية والإعدادات الأمنية التي تحددها، وفي أي وقت ومكان، وعبر أجهزة الكمبيوتر أول الجوال.

Google Meet: فريق العمل على اتصال دائم عبر الاجتماعات المرئية الآمنة باستخدام تقنية الاتصال بالفيديو على مستوى الشركة، والمبنية ببنية Google التحتية العالمية، الآمنة والصلبة.

Google Chat: تواصل مع زملائك بأمان، وتعاون مع فريقك بفعالية أفضل وشارك الملفات والمهام عبر الرسائل المباشرة والدردشة الجماعية

Jamboard: عزز القدرات الإبداعية والجماعية لأعضاء الفرق بغض النظر عن أماكن تواجدهم من خلال رسم أفكارهم على لوحات Jamboard التفاعلية، مع المزايا الإضافية من سحب وإضافة الصور والملاحظات والاستعانة بمجتوى الويب.

Docs: تمكنك من إنشاء وتعديل الملفات النصية مباشرة عبر المتصفح دون الحاجة لبرنامج متخصص. كما يمكن لأكثر من شخص العمل على الملف في نفس الوقت وحفظ التغييرات تلقائياً.

Sheets: يمكن من خلالها العمل على الجداول – المتوافقة مع الأنظمة الخارجية مثل MS Office- بأمان وذكاء وبالمشاركة.

Slides: تمكنك من إنشاء وتعديل العروض التقديمية في المتصفح دون الحاجة لبرنامج آخر، والعمل على الشرائح بنفس الوقت وإمكانية رؤية أحدث نسخة لجميع أفراد الفريق.

Keep: ساعد فريقك للحفاظ على التنظيم في العمل باستخدام ملاحظات المهام المطلوبة والتذكيرات وغيرها، مع مزامنة كل شي على مختلف الأجهزة.

Sites: أنشئ المواقع بأسلوب تشاركي وبجودة عالية ومتوافقة مع مختلف الشاشات سواء الجوالات أو أجهزة الكمبيوتر، وللفريق أو المشروع أو المناسبة، ودون الحاجة لدراية في البرمجة أو التصميم.

Forms: أنشئ نماذج مخصصة للاستبيانات ثم اجمع معلوماتك في جداول وحلل البيانات مباشرة في Google Sheets.

مزايا الشركات

تشمل خدمة Google Workspace حلولاً مرنة لتسهيل العمل بأمان من أي مكان، ما يجعلها مثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة والمنزلية، كما تضم العديد من المزايا مثل:

Flexible

المرونة

• إمكانية الوصول إلى جميع الملفات والمراسلات، سواء عند الاتصال بالإنترنت أو بدونه

• التنقل بين التطبيقات بسلاسة

• التكامل مع تطبيقات العمل المستخدمة مسبقاً

helpful

المساعدة

• تمكنك خصائص الذكاء الاصطناعي من التركيز على العمل الذي يعود على شركتك بأفضل قيمة

• اقتراحات الكتابة الذكية

• الأدوات القائمة على البيانات لمساعدتك على اتخاذ القرارات بناء على البيانات

• قدرات الاجتماعات الذكية لتسهيل المشاركة والتعاون بغض النظر عن اللغة والحدود

Innovative

الابتكار

• تمنحك تجربة غامرة وتركز على الأفراد لتبقيهم على تواصل سواء كانوا في المكتب أو خارجه

• خدمة حدسية وموثوقة

• تكامل بين التطبيقات، ما يسهل تحويل الأفكار إلى خطوات عملية

• إجراء اجتماعات الفيديو بمرونة وخصائص كاملة، مع إمكانية الترقية

Trusted

الثقة

• تحكم آمن عن طريق السحابة

• تحكم أمني ذكي للمساعدة على تحديد المخاطر قبل ظهورها

• حماية استباقية للحفاظ على أمن المستخدمين من خلال التعرف على الأخطار الناشئة

• تحكم سهل ومركزي

الباقات

نقدم للعملاء من الشركات باقات مميزة صممت لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين منها الشهرية و السنوية

Google Workspace

باقة Business Starter
2.500 ريال عماني
شهرياً /المستخدم

باقة Business Standard
5.100 ريال عماني
شهرياً /المستخدم

باقة Business Plus
7.900 ريال عماني
شهرياً /المستخدم

التخزين

‫30 غيغابايت

‫2 تيرابايت

‫5 تيرابايت

الاجتماعات

لغاية 100 مستخدم

لغاية 150 مستخدم

لغاية 500 مستخدم

حزمة التطبيقات الأساسية
Google Meet, Google Chat (team messaging), Docs, Sheets, Slides, Gmail, Calendar, Editors

Google Meet, Chat (team messaging), Docs, Sheets, Slides, Gmail, Calendar, Editors

Google Meet, Google Chat (team messaging), Docs, Sheets, Slides, Gmail, Calendar, Editors

الذكاء الاصطناعي

‫Gemini، المساعد المستنِد إلى الذكاء الاصطناعي في Gmail
تحدَّث مع الذكاء الاصطناعي في تطبيق Gemini

Gemini، المساعد المستنِد إلى الذكاء الاصطناعي في Gmail و"مستندات Google" وMeet والمزيد
تحدَّث مع الذكاء الاصطناعي في تطبيق Gemini وأنشئ مساعدين لك باستخدامه مساعد البحث المستنِد إلى الذكاء الاصطناعي (NotebookLM Plus)

Gemini، المساعد المستنِد إلى الذكاء الاصطناعي في Gmail و"مستندات Google" وMeet والمزيد
تحدَّث مع الذكاء الاصطناعي في تطبيق Gemini وأنشئ مساعدين لك باستخدامه مساعد البحث المستنِد إلى الذكاء الاصطناعي (NotebookLM Plus)

مزايا إضافية

  • اجتماعات فيديو تضم 100 مشارِك
  • عناصر التحكُّم في الإدارة والأمان

  • اجتماعات فيديو تضمّ 150 مشاركًا بالإضافة إلى ميزتَي "التسجيل" و"إلغاء الضوضاء"
  • التوقيع الإلكتروني مع "مستندات Google" وملفات PDF
  • صفحات حجز المواعيد
  • منشئ فيديوهات تعاوني ومحرِّر
  • تنسيقات البريد الإلكتروني ودمج البريد
  • عناصر التحكُّم في الإدارة والأمان

  • اجتماعات فيديو تضم 500 مشارِك بالإضافة إلى ميزات "التسجيل" و"تتبُّع الحضور" و"إلغاء الضوضاء"
  • التوقيع الإلكتروني مع "مستندات Google" وملفات PDF
  • صفحات حجز المواعيد
  • منشئ فيديوهات تعاوني ومحرِّر
  • تنسيقات البريد الإلكتروني ودمج البريد
  • عناصر تحكّم محسّنة للأمان والإدارة، بما في ذلك Vault والإدارة المتقدّمة لنقاط النهاية

باقة Business Starter
3.100 ريال عماني
شهرياً /المستخدم

باقة Business Standard
6.200 ريال عماني
شهرياً /المستخدم

باقة Business Plus
9.800 ريال عماني
شهرياً /المستخدم

التخزين

‫30 غيغابايت

‫2 تيرابايت

‫5 تيرابايت

الاجتماعات

لغاية 100 مستخدم

لغاية 150 مستخدم

لغاية 500 مستخدم

حزمة التطبيقات الأساسية
Google Meet, Google Chat (team messaging), Docs, Sheets, Slides, Gmail, Calendar, Editors

Google Meet, Chat (team messaging), Docs, Sheets, Slides, Gmail, Calendar, Editors

Google Meet, Google Chat (team messaging), Docs, Sheets, Slides, Gmail, Calendar, Editors

الذكاء الاصطناعي

‫Gemini، المساعد المستنِد إلى الذكاء الاصطناعي في Gmail
تحدَّث مع الذكاء الاصطناعي في تطبيق Gemini

Gemini، المساعد المستنِد إلى الذكاء الاصطناعي في Gmail و"مستندات Google" وMeet والمزيد
تحدَّث مع الذكاء الاصطناعي في تطبيق Gemini وأنشئ مساعدين لك باستخدامه مساعد البحث المستنِد إلى الذكاء الاصطناعي (NotebookLM Plus)

Gemini، المساعد المستنِد إلى الذكاء الاصطناعي في Gmail و"مستندات Google" وMeet والمزيد
تحدَّث مع الذكاء الاصطناعي في تطبيق Gemini وأنشئ مساعدين لك باستخدامه مساعد البحث المستنِد إلى الذكاء الاصطناعي (NotebookLM Plus)

مزايا إضافية

  • اجتماعات فيديو تضم 100 مشارِك
  • عناصر التحكُّم في الإدارة والأمان

  • اجتماعات فيديو تضمّ 150 مشاركًا بالإضافة إلى ميزتَي "التسجيل" و"إلغاء الضوضاء"
  • التوقيع الإلكتروني مع "مستندات Google" وملفات PDF
  • صفحات حجز المواعيد
  • منشئ فيديوهات تعاوني ومحرِّر
  • تنسيقات البريد الإلكتروني ودمج البريد
  • عناصر التحكُّم في الإدارة والأمان

  • اجتماعات فيديو تضم 500 مشارِك بالإضافة إلى ميزات "التسجيل" و"تتبُّع الحضور" و"إلغاء الضوضاء"
  • التوقيع الإلكتروني مع "مستندات Google" وملفات PDF
  • صفحات حجز المواعيد
  • منشئ فيديوهات تعاوني ومحرِّر
  • تنسيقات البريد الإلكتروني ودمج البريد
  • عناصر تحكّم محسّنة للأمان والإدارة، بما في ذلك Vault والإدارة المتقدّمة لنقاط النهاية

احصل على خدمة Google Workspace من Ooredoo!
عبئ النموذج وابدأ الآن

سجّل الآن