حلول خدمات العملاء - Ooredoo Oman

بحث

ما الذي تبحث عنه اليوم؟

الخطط والعروض

هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن

منصة واحدة وشاملة لمركز التواصل

توفر Ooredoo حلاً لإدارة نظام التواصل متكامل للمؤسسات ومراكز الاتصال، كما توفر حلاً مفتوحا للبرمجيات والاتصالات الموحدة.

المميزات


وقت التفاعل أقل وتعرفة أقل

مزود واحد للتعامل معه

التطبيقات مرتبطة ببعضها البعض

يعمل كـ PBX/IP-PBX أو مع PBX/IP-PBX لجهة خارجية

مركز الاتصال ووظائف المؤسسة في نظام أساسي واحد

المميزات الأساسية:

تطبيق سطح المكتب

تطبيق يعتمد على الويب

واجهة العميل

واجهة المشرف

تقارير سجلات سابقة

إعداد تقارير اتفاعل من طرف إلى آخر

سهولة الوصول

التواصل الإجتماعي

تصوير الشاشة

التسجيل التفاعلي وإدارة الجودة لتسجيل نقاط كل القنوات الإعلامية.

الدردشة عبر الويب والبريد الإلكتروني

الدمج مع النظام الحالي للعميل

التعرفة:

وفقًا لمتطلباتك، ستخصص Ooredoo عرضًا يتناسب مع أعمالك وحجم المؤسسة الخاصة بك.



كيفية الحصول على الخدمة:

  • بالنسبة لعملائنا الحاليين فيمكنهم التواصل مع مدير حسابهم لدينا.
  • يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني B2Bsupport@ooredoo.om و بالتحدث معنا من خلال طلب الرقم 95011503
  • أو قم ببساطة بتعبئة التفاصيل أدناه لمساعدتنا في الوصول إليك بشكل أسرع:






    captcha