هل تبحث عن شريحة جديدة أو عروض جديدة رائعة؟ ابدأ البحث هنا الآن
برنامج نجوم التجاري وهو برنامج مكافآت مصمم خصيصا من Ooredoo لشكر عملائها التجاريين، فهو يتيح لهم إستبدال النقاط المكتسبة من عمليات الدفع بأجهزة ذكية أو بعدد من خدمات الإتصالات التي تقدمها .
إن كنت عضواً في برنامج نجوم لتجاري فبإمكانك إيجاد قائمة الأجهزة والخدمات التي تستطيع الحصول عليها مقابل النقاط عبر صفحة حسابي، أو بإمكانك الإنضمام للبرنامج للبدء في كسب النقاط والحصول على المزيد من Ooredoo.
يمكنك استبدال نقاطك مقابل الخدمات التالية مع أحدث الأجهزة
لمعرفة المزيد عن عدد النقاط التي يجب استبدالها مقابل كل خدمة، يرجى تسجيل الدخول في بوابة حسابي عبر الرابط أدناه
جميع عملاء Ooredoo التجاريين.
يمكن لمدير الإتصال لدى الشركة استبادل النقاط باسم الشركة.
عبر تسجيل الدخول في حسابي ومن ثم اختيار خيار استبدال النقاط المطلوب.
كل النقاط صالحة لمدة 24 شهراً من تاريخ اكتسابها.
يحصل العميل التجاري على 20 نقطة مقابل كل 1 ريال عماني يتم سداده.
بإمكان كل عملاء Ooredoo التجاريين الإنضمام للبرنامج.
يحصل العميل التجاري على 20 نقطة مقابل كل ريال عماني يدفعه.
لا يوجد حد أقصى للنقاط المكتسبة.
يجب على مدير الحساب أن لا يكشف كلمة مرور حسابي لأي شخص آخر.
مدراء حسابات العملاء التجاريين مسؤولون عن استخدامهم للبرناج عبر حسابي حتى يتم الإبلاغ عن أي استخدام غير مصرح به لحسابي.
سيحص العميل التجاري على نقاط في كل مرة تتم فيها إعادة شحن رصيد لعملاء مسبق أو دفع فواتير لعملاء شهري المدرجين تحت اسم الشركة.
سيتم احتساب النقاط مقابل عمليات الدفع الحقيقية فقط ولن يتم احتسابها في الحالات الأخرى مثل:
أ. عملية التعويض المضافة لأرقام شهري والتي تؤثر على المبلغ المستحق.
بإستطاعة مدراء الحساب التحقق من عدد النقاط المكتسبة عبر القنوات التالية:
أ. عملية التعويض المضافة لأرقام شهري والتي تؤثر على المبلغ المستحق.
بإستطاعة مدراء الحساب التحقق من عدد النقاط المكتسبة عبر القنوات التالية:
أ. حسابي
ب. مدير حساب الشركة في Ooredoo.
بإستطاعة مدراء حساب العملاء التجاريين من الحصول على كشف النقاط المكتسبة من حسابي شهراً الماضية.
استبدال النقاط
بإستطاعة مدراء الحساب طلب استبدال النقاط بالنيابة عن الشركة عبر حسابي .
لا يمكن استرجاع النقاط بعد استبادلها، كما لا يمكن إلغاء عملية طلب استبدال النقاط.
بإستطاعة مدراء حساب العملاء التجاريين استبدال النقاط بحسب الخيارات المتوفرة في جدول الإستبدال الموجود على موقع Ooredoo.
لن يستطيع العملاء التجاريين الغير منتظمين في دفع الفواتير القيام بطلب استبدال النقاط حتى تتم تصفية جميع المبالغ المستحقة.
الصلاحية والإنتهاء
جميع النقاط صالحة لمدة 24 شهراً من تاريخ اكتسابها.
لا يمكن إستعادة النقاط بعد إنتهاء صلاحيتها.
لا يمكن إستبدال النقاط بمبلغ نقدي كما أن ليس لها قيمة نقدية.
سيبقى الرصيد صالحاً لمدة 3 أشهر فقط بعد القيام بإستبدال النقاط.
الإلغاء والإنهاء
من الممكن أن يتم وقف أو إنهاء عضوية أي عميل تجاري في البرنامج، بما في ذلك إمكانيت لإستبدال أو إكتساب النقاط في الحالات التالية:
أ. إذا تم تغيير ملكية حساب خدمات الإتصالات المدرجة تحته عضوية برنامج نجوم التجاري.
ب. إذا قام العضو بنقل رقمه لمشغل آخر منافس لـ Ooredoo ولم يعد لـ Ooredoo خلال الثلاث أشهر التالي.
ج. إذا لم يتم تسجيل أي نشاط في حساب العضو لمدة 90 يوماً، ستقوم Ooredoo بإلغاء أي نقاط مرتبطة بالحساب وستكون النقاط متوفرة للعضو فقط إذا كان حسابه شهري وتمت إعادة تفعيله خلال 3 أشهر أو إذا كان الحساب مسبق الدفع وتمت إعادة تفعيله خلال 30 يوماً.
د. إنهاء خدمة رقم الهاتف أو حساب خدمات الإتصالات الذي تم الإنضمام للبرنامج باستخدام.
هـ. إذا قام العضو بإنتهاك أي من شروط وأحكام Ooredoo الأخرى التي تنطبق عليه.
و. إذا تم إيقاف خدمة حساب العضو فإن جميع النقاط المرتبطة به سيتم إلغاؤها نهائياً.
بإستطاعة العضو إلغاء عضويته في البرنامج بالإتصال بمدير حسابه في Ooredoo بإرسال رسالة في البريد موجهة إلى خدمة العملاء على العنوان التالي:
Ooredoo، صندوق بريد 874، الرمز البريدي 111، مكتب البريد المركزي، سلطنة عمان.
في حالة خروج العضو من البرنامج رهناً بأي قيود معمول بها، بإمكانه الإنضمام مجدداً في أي وقت.
في حالة إنهاء البرنامج يجب على الأعضاء طلب استبدال النقاط المكتسبة خلال مدة أقصاها 3 أشهر من تاريخ إنهاء البرنامج.
أخرى
لن يتم تزويد أي جهة مشاركة في برنامج نجوم التجاري بمعلومات حول الخدمات التي يشتريها العضو من Ooredoo ماعدا المتطلبة لعمل البرنامج. كما قد تستخدم الجهات المشاركة معلومات حول نوع البضاعة أو الخدمات التي يطلبها العضو من تلك الجهة ولديها الصلاحية بفعل ذلك حتى بعد خروجها من البرنامج.
تحتفظ Ooredoo، بعد أن يكمل البرنامج سنة واحدة على الأقل من تاريخ تفعيله، بحق إلغاء البرنامج أو أي جزء منه في أي وقت دون إشعار مسبق.
بالحد الذي يسمح به القانون، نحن لا نقبل أي مسؤولية تجاه العضو عن أي خسارة قد يعاني منها كنتيجة لمشاركته في البرنامج أو عن أي فشل من قبلنا في تقديم البرنامج أو أي جزء منه كما كان متوقعاً.
نحن لا نتحمل أي مسؤولية تجاه العضو عن أي خسارة في الأرباح أو الإيرادات، أو فقدان في الأعمال أو إهدار في النفقات، أو فقدان في المدخرات قد يعاني منها نتيجة لمشاركته في البرنامج وأي خسارة مباشرة أو غير مباشرة متعلقة بها على الإطلاق.
إذا وجدنا بأن العضو قد أساء استخدام البرنامج أو أي جزء منه، أو قام بخرق هذه الشروط والأحكام، سيقوم العضو بتعويض أي خسائر تلحق بـ Ooredoo أو تطلبها Ooredoo لصالح طرف ثالث.
من الممكن أن تقوم Ooredoo بتغيير أو إيقاف أي شريك في البرنامج، أو تعديل اتفاقيات الشراكة بحسب ماتراه ضروريا من وقت لآخر دون إشعار مسبق للأعضاء.